اسرار البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية







اسرار البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية


البحث عن وظائف بدولة أمريكا

يعد العمل في الولايات المتحدة الأمريكية هدفا للكثير من الأشخاص حول العالم، فهي تعتبر إحدى أكبر الاقتصادات في العالم وتوفر فرص عمل كثيرة في مختلف المجالات والصناعات وخاصة للمهاجرين.

للعمل او اللحث عن وظيفة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك تصريح عمل صالح وصادر عن الحكومة الأمريكية، ويمكن للأشخاص البحث عن فرص العمل في الولايات المتحدة من خلال مواقع إلكترونية خاصة بالوظائف، ويمكنهم أيضًا التقدم للحصول على فرص العمل في الشركات والمؤسسات التي يرغبون في العمل بها.

من المهم الإشارة إلى أنه يجب عليك أن تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، لأنها اللغة الرسمية في الولايات المتحدة وغالبا ما تكون هي اللغة التي يستخدمها الموظفون في مختلف المجالات.

كما أنه من المهم الحصول على التأمين الصحي والضرائب والتأكد من تلبية جميع المتطلبات الأخرى المتعلقة بالعمل في الولايات المتحدة، فإذا كانت لديك الخبرة والمؤهلات اللازمة، فإن الولايات المتحدة قد توفر لك فرصة عمل جيدة وتحقيق أحلامك المهنية.

يمكن العثور على الكثير من الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية في مختلف القطاعات الاقتصادية. بعض الوظائف الشائعة في الولايات المتحدة تشمل:
– مهندس البرمجيات؛
– محلل البيانات؛
– ممرضة؛
– مدير مشروع؛
– محامي؛
– محاسب؛
–مدير تسويق؛
– مسؤول موارد بشرية؛
–مدرس؛
– طبيب؛

و هناك الكثير من المواقع التي يمكن استخدامها في البحث عن وظائف في الولايات المتحدة، والتي نذكر منها ما يلي:

– Indeed.
– Glassdoor.
– LinkedIn.
– CareerBuilder.
– Monster.

كما يمكنك البحث عن فرص العمل على مواقع الشركات أو الوظائف الحكومية، ويمكن أيضا التقدم للحصول على وظائف عن طريق مكاتب التوظيف أو الوكالات.

قد يهمك هذا المقال:
قرعة الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية لسنة 2023