دعاء - اللهم احفظ أمي







اللهم احفظ أمي

اللهم إني أسألك أن تحفظ أمي وتحرسها بحراسة تُمنع بها من كل مكروه، وترد كيدهم في نحورهم، وتجعلها من أهل الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وتجعل لها في قبرها روضة من رياض الجنة، وتغفر لها وترحمها، وترزقها الصحة والعافية في الدنيا والآخرة، وتجعلها من عبادك الصالحين الذين يقضون العمر في طاعتك ومرضاتك، وترزقها السعادة في الدنيا والآخرة، وتجعل لها في كل خطوة تخطوها نورًا تهدي به دربها، وتجعل أعمالها خالصة لوجهك الكريم، وتجعلها من عبادك الصالحين الذين ترضى عنهم يا رب العالمين، آمين والحمد لله رب العالمين.


دعاء - اللهم احفظ أمي


الدعاء ، لحفظ الأم
اللهم احفظ أمي فهي لي الدنيا وماملكت، رب لا تحني لها ظهرا وأسعد قلبها وأطل عمرها وارفع عنها كل أذى وﻻتذقني فيها بأسا يبكيني.

اللهم احفظ لي أمي.
اللهم احفظ لي قرة عيني امي.
اللهم احفظ امي وأطل عمرها.
اللهم احفظ امي من كل شر.
اللهم احفظ لي أمي فهي أجمل عطاياك وهي أغلى ما أملك، اللهم إني استودعتك مبسمها وصحتها فلا تريني فيها بأسا يبكيني.

اللهم احفظ لي أمي فهي عين أرى بها محاسن الحياة دائما، أسالك رب أن تحفها بالراحة وترزقها من حيث لا تحتسب يا أرحم الراحمين يارب العالمين.

اللهم احفظ أبي وأمي، و ارزقهما عن الفرح الذي يزرعونه بصدري أضعافا مضاعفات، اللهم إني استودعتك حياتهما وصحتهما وعافيتُهما رب أحفظهما لي فهما أجمل عطاياك.

اللهم أحفظ أمي أينما حلت خُطاها بما تحفظ عبادك الصالحين، ولا تزرع في قلبها إلا الفرح والرضا وفي طريقها الكثير من السعادة.

اللهم احفظ لي أمي واجعلها رب أسعد خلقك.
اللهم احفظ لي أمي و أبي أينما حلت خطاهما، اللهم إني أستودعتك حياتهما وصحتهما.