لافارج هولسيم، توظيف العديد من الكفاءات لإدارتها الصناعية







لافارج هولسيم، توظيف العديد من الكفاءات لإدارتها الصناعية في أكادير

- مشرف تشحيم.
- مشرف ميكانيكي.
- كهربائي / مشرف كهربائي.
- كهروميكانيكي / ميكانيكي / وكيل صيانة.




لافارج هولسيم، توظيف العديد من الكفاءات لإدارتها الصناعية



لافارج هولسيم المغرب هي أكبر رأس مال صناعي في بورصة الدار البيضاء وثاني أكبر مجموعة مسجلة في صناعة الإسمنت في أفريقيا.

لافارج هولسيم المغرب موجودة في المملكة منذ عام 1928، وشاركت في تحديث قطاع البناء ونمو الاقتصاد في المغرب، وطموحها هو أن تكون الشريك المرجعي الذي يساهم بشكل كبير في تطوير البلاد، من خلال قدرتها على الابتكار وتبني أفضل الممارسات الصناعية، حيث تعتمد استراتيجيتها على مبادئ النمو المستدام، والاستماع لتطورات المجتمع، واحترام البيئة وجميع الأطراف المعنية.

لافارج هولسيم المغرب تطوّر منتجات وحلول بناء مستدامة لدعم جميع فاعلين قطاع البناء والبنية التحتية، بهدف مساعدتهم في البناء بسرعة وبشكل أكثر دواماً، وفي نفس الوقت الالتزام بأعلى المعايير الدولية للبناء وتوفير الطاقة.

الصحة والسلامة هما في قلب أولوياتها، إذ تسعى أن تكون أكثر الشركات المغربية أمانًا لموظفينا وعملائنا وكافة الأطراف المعنية، وتسعى لأن تكون قدوة في الاقتصاد الوطني.

تقدم لافارج هولسيم حلاّت للبناء الأفضل للمغرب في العديد من الأنشطة: الإسمنت، الخرسانة، المواد الكاشطة، الجص الأسمنتي، الجص والكلس.

كما تقدم عرضًا شاملاً من الحلول البنائية والخدمات والمنتجات المبتكرة التي تسهم في تحقيق تحضر متناغم ومستدام.

تعلن لافارج هولسيم عن توظيف عدد من الكفاءات لتعزيز فريقها في مصنع أكادير-سوس

ضمن إطار الاتجاه الصناعي الخاص بها، تسعى لافارج هولسيم لتعزيز فرقها التشغيلية في مصنع أكادير-سوس، ولهذا الغرض، تبحث الشركة بنشاط عن الملفات الشخصية التالية للرجال والنساء:
تبحث لافارج هولسيم عن المرشحين لشغل المناصب التالية:
- مشرف تشحيم.
- مشرف ميكانيكي.
- كهربائي / مشرف كهربائي.
- كهروميكانيكي / ميكانيكي / وكيل صيانة.

يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على مؤهلات تراوح بين البكالوريوس +2 إلى البكالوريوس +4 ويجب أن يكون لديهم خبرة ناجحة ومماثلة في بيئة صناعية، يُطلب التنقل المثالي، ويجب أن يكون المتقدمون مؤهلين للعمل في إحدى الوظائف المذكور أعلاه.

لتقديم الطلب:
يُدعى الأشخاص المهتمون والمتوافقون مع أحد الملفات الشخصية المطلوبة إلى إرسال طلباتهم عبر البريد الإلكتروني التالي: asmaa.mehdi@lafargeholcim.com
ويرجى تحديد عنوان الوظيفة المطلوبة في البريد الإلكتروني.